مواطن عربي يحتل قائمة أفضل مدير لتكنولوجيا المعلومات عالميا

احتل مواطن عربي قائمة أفضل مدير تنفيذي لتكنولوجيا المعلومات عالميا، والتي تعدها شركة "سيليكون فالي" الدولية المختصة بالأداء في مجال صناعة تكنولوجيا المعلومات.

 

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" فوز المواطن الإماراتي الدكتور علاء الدين إسماعيل البداونة نائب الرئيس- تكنولوجيا المعلومات بشركة أدما العاملة، بالمركز الأول على مستوى العالم.

 

وتم الإعلان عن الفائزين في المسابقة الدولية السنوية في دورتها الحادية عشرة التي أقيمت بمدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة وجمعت معظم دول العالم تمثل جميع قطاعات تكنولوجيا المعلومات الذين تنافسوا في البرنامج الدولي لهذا العام.

 

وقال البداونة الذي حصل على جائزة المركز الثاني على مستوى العالم كأفضل مدير تنفيذي للتكنولوجيا خلال العام الماضي، والتي تمنحها "Best in Biz" الدولية أنه صمم على المنافسة على المركز الأول عالمياً خلال العام الحالي.

 

وعبر عن تقديره للدعم الكبير الذي توليه القيادة الحكيمة في سبيل إعداد أبناء الوطن على أسس من العلم الحديث والابتكار والإبداع.

 

وأعرب البداونة عن سعادته بحصوله على هذه الجائزة المرموقة لاسيما في ظل المنافسة القوية بين العديد من المدراء والمسؤولين من مختلف دول العالم.

 

وأوضح أن الجائزة التي حصل عليها تعتبر عنصر تحفيز وتشجيع في تكنولوجيا المعلومات وتعد إضافة مهمة وقيمة لمن يدعمون تكنولوجيا المعلومات في العالم.

 

وقال البداونة إن "سيليكون فالي" منطقة استثمارية تقنية أميركية تعتبر العاصمة التقنية في العالم لاستضافتها المقرات الرئيسية لآلاف الشركات العملاقة العاملة في مجال التكنولوجيا المتقدمة ومنها تنطلق مشاريع وأفكار عملاقة وخطط وأبحاث مستقبلية تقنية. 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص