وثيقة

تماشيا مع انخفاض أسعار الصرف..

مجموعة "هائل سعيد" التجارية تفاجئ الجميع وتعلن تخفيضات كبيرة في أسعار السلع (تفاصيل حصرية)

أعلنت مجموعة هائل سعيد أنعم التجارية، اليوم، عن تخفيض أسعار منتجاتها من السلع الأساسية، في سابقة هي الأولى بالنسبة المجموعة التجارية الأعرق في اليمن. 

وقالت المجموعة في بيان أنه "وتواصلا مع جهود المجموعة خلال الأشهر الماضية في تثبيت واستقرار أسعار الدقيق كأهم مادة أساسية من خلال عملية البيع المباشر للمواطنين بأقل الأسعار، وحرصا منها على تقدير الوضع المعيشي للمواطنين، والتزاما بقيمها ومبادئها الثابتة ومسئوليتها المجتمعية تجاه مصالح الناس ومعايشهم واستقرار الأسواق، ومواكبة منها لتراجع أسعار الصرف نتيجة تفعيل الجهاز المصرفي وتغطية أسعار السلع الأساسية، تعلن مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه عن قيامها بمراجعة أسعار عدد من السلع والمنتجات الغذائية والاستهلاكية المختلفة وإجراء تخفيضات كبيرة عليها".

وأضافت أن المجموعة وهي تعلن عن قائمة أسعارها المعتمدة، تهيب بالوكلاء والتجار تحمل مسئوليتهم المجتمعية والالتزام بالأسعار المحددة.

كما حذرت المجموعة في الوقت نفسه من أي مخالفة أو تجاوز لها، وتؤكد أنها ستقوم بوقف التعامل مع الوكلاء المخالفين لقائمة الأسعار.

يأتي هذا التخفيض في ظل تراجع للعملات الأجنبية أمام الريال، لكن أيٍ من التجار لم يخفض أسعار السلع الأساسية، لتستمر معاناة المواطن اليمني. 

وبهذه المبادرة، وبصفتها المجموعة الأكبر في اليمن، وصاحبة أكبر حصة سوقيا خصوصا في السلع الأساسية، فإن المجموعة بذلك ستكسر حاجز التصعيد السلعي وسيضطر التجار الجشعين لتخفيض سلعهم تماشيا مع سعر السوق. 

يذكر أن المجموعة التجارية لها مواقف كبيرة مع الشعب اليمني خصوصا في هكذا ظروف، حيث لم ينس اليمنيون بعد بيعها المباشر للدقيق في الحديدة وعدن مع اندلاع الحرب وانعدام الغذاء، وهاهي تواكب انخفاض أسعار الصرف وتبادر لرفع المعاناة عن كاهل اليمنيين. 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد