بلقيس فتحي ترد على عبدالله بالخير

بلقيس فتحي تردُّ على "فنان إماراتي" لمشاركتها في حفل افتتاح كأس آسيا: «أفتخر بأصلي اليمني ولكنني أحمل جنسية أخرى أيضاً»

ردَّت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، على الفنان الإماراتي عبدالله بالخير، الذي انتقدها لمشاركتها في حفل افتتاح كأس آسيا 2019، المقامة حالياً في الإمارات.

بلقيس فتحي ترد على عبدالله بالخير

وفق مجلة ليالينا خرجت الفنانة بلقيس فتحي بكل وضوح وشفافية، لترد على كل من انتقد وجودها، عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات، قائلة إنها يمنيّة الأصل، ولكنها تحمل الجنسية الإماراتية كذلك.

وأضافت أنها تفتخر بهذا البلد الذي تأكل من خيره وتعيش فيه.

كذلك رفضت الفنانة بلقيس فتحي الاتهامات الحادة التي وُجهت لها، وأجابت بأن جنسيتها إماراتية، ووالدها يمني، بينما والدتها إماراتية، وهي تفتخر بكل مِن نسبها وجنسيتها وأصولها.

 

انتقادات سلبية مبالغ فيها من الجمهور

بالرغم من كشفها، وردِّها على كل الانتقادات فإن بلقيس فتحي تلقَّت الكثير من التعليقات السلبية من جمهورها، مشيرين إلى أنه لا داعي للكشف عن جنسيتها والافتخار بها، فالكثير من الفنانين لهم جنسيات مختلفة ولم يكشفوا عن ذلك.

كذلك تعرَّضت الفنانة بلقيس فتحي لانتقاد الجمهور للزيِّ الذي ارتدته في حفل كأس آسيا 2019، الذي تميز بفخامته، ليشير جمهورها إلى أنها كان ينبغي عليها أن ترتدي زياً أبسط من ذلك، بعيداً عن كل هذه الفخامة المبالغ فيها.

سبب انتقاد عبدالله بالخير لبلقيس فتحي

كان الفنان عبدالله بالخير قد قال مسبقاً في انتقاده لاختيارها للمشاركة في حفل افتتاح كأس آسيا: «أين هم الفنانون الإماراتيون».

لافتاً إلى أن الحفل الذي أقيم في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي لم يكن على المستوى المطلوب، بل كان متواضعاً جداً، ولا يليق بحضارة الإمارات.

كذلك كشف عن عدم رضاه عن مشاركة الفنانة بلقيس فتحي بافتتاح الحفل، قائلاً: «هي ليست مَن يجب أن تغني أرضي وبلادي، بل فنانو الإمارات وليست بلقيس».

وكانت الفنانة بلقيس قد قدَّمت حفل الافتتاح مع الفنان حسين الجسمي والنجم عيضة المنهالي.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد