هاني بن بريك

"هاني بن بريك" يهاجم قناة "العربية" السعودية.. ويقود حملة مقاطعة ضدها!

عاود نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، هاني بن بريك، الهجوم على قناة العربية الفضائية السعودية، بعد تغطيتها المؤتمر الصحفي للسفير الأمريكي في العاصمة عدن.

وقال بن بريك في تغريدة له نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر : "‏قناة العربية تنتظر حملة مقاطعة وطنية جنوبية في الوطن الجنوبي الكبير ومن الجنوبيين في الخارج فنهجها خدمة للإخونج وأجندتهم".

وأضاف : "سيقاوم الشارع الجنوبي مشروع قناة العربية الخادم لتنظيم الإخونج الشيطاني في بلادنا، وإني لأدعو كل جنوبي حر يعشق الجنوب ويتوق لاستقلال بلده أن يقاطعها ".

ويلتزم الإعلام السعودي بدعم وإسناد الحكومة الشرعية ورفض المليشيات خارج نطاق الدولة.

وكانت قناة العربية غطت حدث زيارة السفير الأمريكي إلى العاصمة عدن وأعلنت في أخبار عاجلة عن السفير الأمريكي القول بأن واشنطن تدعم اليمن موحداً ولا تقف في صف الجماعات التي تدعوا إلى التقسيم في إشارة للانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات.

 

قناة العربية تنتظر حملة مقاطعة وطنية جنوبية في الوطن الجنوبي الكبير ومن الجنوبيين في الخارج فنهجها خدمة للإخونج وأجندتهم .
وسيقاوم الشارع الجنوبي مشروع قناة العربية الخادم لتنظيم الإخونج الشيطاني في بلادنا، وإني لأدعو كل جنوبي حر يعشق الجنوب ويتوق لاستقلال بلده أن يقاطعها .

— هاني بن بريك (@HaniBinbrek) March 21, 2019 ">http://

 


نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد