الزنم- قيادي مؤتمري

قيادي مؤتمري كبير يشارك في مسرحية "انتخابات الحوثيين" التكميلية.. ويعلن ترشحه كمستقل!

يعتزم قيادي مؤتمري رفيع في مؤتمر إب وعضو اللجنة الدائمة للحزب، خوض الانتخابات النيابية التكميلية التي دعت مليشيا الحوثي الانقلابية.


وقالت مصادر لـ"يمن شباب نت" إن رئيس الدائرة السياسية في حزب المؤتمر بمحافظة إب، وعضو لجنته الدائمة، ووكيل المحافظة، علي الزنم، أعلن ترشحه لخوض الانتخابات التكميلية في الدائرة (88) بمديرية بعدان بصفة مستقل وبرمز انتخابي (الصقر).

ويتنافس القيادي المؤتمري مع مرشح مستقل آخر لخلافة  عضو المجلس عن حزب المؤتمر (عبدالقادر عبدالله الدعيس) الذي وافته المنية في أكتوبر من العام 2015.

ويتهم الزنم كأحد أهم القيادات المؤتمرية التي سهلت للحوثيين دخولهم إب، وعملت لصالح الحوثيين منذ سيطرتهم على المحافظة ، كما كان لافتا حضور الزنم لمعظم فعاليات الحوثيين العسكرية والطائفية في المحافظة.

 وكانت اللجنة العليا للانتخابات التي جرى تعيينها من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية قد دعت الأسبوع الماضي إلى انتخابات تكميلية في 34 نيابية في الثالث عشر من الشهر القادم، بسبب وفاة ممثليها .

وستشهد محافظة إب الخاضعة للحوثيين انتخابات نيابية تكميلية في الدوائر (88،91،92،109) وفق إعلان لجنة الانتخابات الحوثية الصادر في الثالث عشر من الشهر الجاري.


نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد