سلطة سقطرى المحلية خلال لقاء وزير الداخلية

الحكومة تؤكد اهتمامها بجزيرة "سقطرى" كونها تطل على حركة الملاحة الدولية

أكد نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية في الحكومة الشرعية، المهندس أحمد الميسري، أن القيادة السياسية والحكومة الشرعية توليان جلّ اهتمامها بمحافظة سقطرى؛ لما تمثله من عمق استراتيجي؛ لموقعها الحيوي والهام المطل على حركة الملاحة في البحر الأحمر ومضيق باب المندب.

وأوضح نائب رئيس الوزراء، خلال استقباله اليوم الخميس، وكيل محافظة أرخبيل سقطرى العميد صالح السقطري، في العاصمة المؤقتة عدن، أن الحكومة تولي سقطرى اهتماما خاصا كونها ذات أهمية استثمارية وسياحية على مستوى اليمن والمنطقة العربية والعامة.

وبحسب وكالة سبأ، فقد ناقش الميسري مع الوكيل السقطري، الصعوبات التي تواجه قيادة المحافظة، والاحتياجات التي من شأنها تذليل الصعوبات، من أجل استمرار عملية البناء والتنمية وتوفير الخدمات للمواطنين.

وتطرق الوكيل للجهود التي تبذلها قيادة المحافظة في جوانب تثبيت الأمن والاستقرار وتطبيع الأوضاع الخدمية فيها، والعمل على النهوض بها لتقوم بأدوارها الاستراتيجية وخاصة في الجانب الاستثماري.

وثمن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، جهود السلطة المحلية في متابعة وتنفيذ المشاريع التنموية والخدمية وتثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد