2019/02/10
صحفي إسرائيلي يرد على "ضاحي خلفان": اترك عنترياتك الواهية!

برز على تويتر سجال بين الصحفي الإسرائيلي إيدي كوهين وضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، على خلفية تغريدة نشرها الأخير حول تطبيع العلاقات مع إسرائيل.

وقال خلفان في تغريدة نشرها مساء الجمعة 8 فبراير/شباط 2019 «لا أهلا ولا مرحباً بالسفارات الإسرائيلية في الخليج حتى ولو كانت افتراضية.. افتراضية غير مرضية.

تغريدة خلفان جاءت بعد إعلان فتح صفحة على تويتر تحت اسم سفارة افتراضية لإسرائيل في الخليج قبل أيام.

 

سوف يأتيك أمر أمريكي 🇺🇸 بفتح السفارات بالخليج .. مثل ما أتاك أمر بإخلاء سبيل ٢ من الموساد 🇮🇱 في دبي عام ٢٠١٠ م .. فأترك عنك عنترياتك الواهيه وسلم على ضابط المخابرات الإماراتي الفاشل ذو الأسلوب الغبي ساهر الليل وأنشغل في تصوير دورات المياه النسائية في فنادق دبي 🇦🇪 فهذه مهنتك .. 👎🏻 https://t.co/kZtKU6shB5

— ايدي كوهين אדי כהן (@EdyCohen) February 9, 2019 ">http://

 

ورد الصحفي كوهين على خلفان قائلاً: سوف يأتيك أمر أمريكي بفتح السفارات بالخليج.. مثل ما أتاك أمر بإخلاء سبيل ٢ من الموساد في دبي عام ٢٠١٠ م.. فاترك عنك عنترياتك الواهيه وسلم على ضابط المخابرات الإماراتي الفاشل ذي الأسلوب الغبي ساهر الليل وانشغل في تصوير دورات المياه النسائية في فنادق دبي فهذه مهنتك».

خلفان كتب تغريدة أخرى قال فيها: تتوسل إسرائيل قادة الخليج العربي لفتح سفاراتها في بلدانهم.. وجنودها يوجهون فوهات بنادقهم إلى صدور أطفال فلسطين، كيف سيكون الرد.. حتماً لا نقبل بسفاراتكم وأنتم على هذا الأسلوب الطاغوتي».

وعاد كوهين ليقول له: قتلة أطفال اليمن والصومال يريدون أن يعطونا درساً بالأخلاق.. الإمارات شاركت في مقتل المسلمين في اليمن والصومال ورابعة وفي سرت وفي سوريا وفي أفغانستان وحتى في غزة لم تقتل إسرائيل طوال ٧٠ عاماً ما قتلته الإمارات في بضع سنين لفرض الأنظمة الدكتاتورية في العالم العربي».

 

يسرنا أن نعلن عن إعادة إطلاق صفحة "إسرائيل في الخليج" بهدف تعزيز الحوار بين إسرائيل وشعوب الخليج. نأمل أن تسهم هذه السفارة الافتراضية في تعميق التفاهم بين شعوب دول الخليج وشعب إسرائيل في مختلف المجالات pic.twitter.com/eaoLyc8fJm

— إسرائيل في الخليج (@IsraelintheGCC) February 5, 2019 ">http://

 

كما دخل صحفي إسرائيلي آخر يدعى روني آل شالوم  في خط السجال ليرد على خلفان بالقول: خلفان نفسه زار إسرائيل أكثر من مرة، في النهار يرسلون الوفود لإسرائيل وفي الليل يقولون «نحن ضد التطبيع».
 مجرد مسخرة  ولعلمك نحن لا نقبل بالتطبيع المستور

 

هههههه غريب حال الخرفان الكذاب🥳 وهو نفسه زار #اسرائيل اكثر من مرة
في النهار يرسلون الوفود لاسرائيل وفي اليل يقولون "نحن ضد التطبيع"
مجرد مسخرة 😂 ولعلمك نحن لا نقبل بالتطبيع المستور ابدا يا قذر https://t.co/JovD9c6Rag

— روني آل شالوم 🇮🇱 רוני שלום (@Ronnyshalom) February 9, 2019 ">http://

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع تعز أونلاين www.taizonline.com - رابط الخبر: http://taizonline.com/news14098.html