2019/02/12
الأيموجي الأكثر استخداما في "عيد الحب"

في بعض الأحيان، الإيموجي يساوي ألف كلمة خاصة في ما يتعلق بـ "الحب"، إذ ترتفع وتيرة استخدامه في الـ 14 من شباط/ فبراير من كل عام، في عيد الحب.

حسب مدونة غوغل، يعتبر الوجه المبتسم بعيون قلب الحب (😍) رابع إيموجي في الانتشار عالميا، يتبعه قلب الحب باللون الأحمر (❤️).

وتفيد "أيموجي بيديا" بتداول خمسة مليارات إيموجي يوميا عبر ماسنجر فيسبوك، ويعد رمز قلب الحب (❤️) الأكثر تداولا في الرسائل الخاصة.

http://<iframe width="336" height="189" src="https://www.youtube.com/embed/3EHVoVCDRjw" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>

ويتداول المستخدمون عادة إيموجي متبوعا بآخر للتعبير عن الحب: الوجه المبتسم بعيون قلب الحب متبوعا بالوجه المبتسم الذي يطلق قبلة قلب حب (😍😘) أو متبوعا بقلب الحب الأحمر (😍❤️).

ويعد إيموجي قلب الحب الأحمر (❤️) الأكثر استخداما لدى الذين يكتبون باللغات الفرنسية أو البرتغالية أو الهولندية.

ويستخدم الذين يكتبون باللغة الهندية إيموجي الوردة الحمراء (🌹) للتعبير عن الحب، فيما يستخدم الذي يكتبون بالإيطالية إيموجي القبلة (💋) للتعبير عن الحب.

وتشير المدونة إلى أن خلال هذه الفترة من كل عام خلال ترتفع وتيرة الترجمة لجملة "أحبك"/ (I Love You) إلى لغات أخرى، في مقدمتها الإسبانية والتي تأتي بلفظ "تيامو"/ (¡Te amo!)، تليها البرتغالية والكورية والفرنسية، والعربية في المرتبة الخامسة.

 

ويتصدر البحث في غوغل خلال فترة عيد الحب سؤالان، كيف تقضي وقتا أفضل مع شريكك؟، كيف تعتذر لشريكك؟، فضلا عن استفسارات مثل: كيف تقبل صديقتك؟، وكيف تعانق صديقك؟

تم طباعة هذه الخبر من موقع تعز أونلاين www.taizonline.com - رابط الخبر: http://taizonline.com/news14208.html