2019/04/19
"محمد العرب" يغادر "سكاي نيوز" ويوجه رسالة لليمنيين.. هذا ماجاء فيها!

صرح مراسل قناة سكاي نيوز عربية، الإعلامي محمد العرب، الجمعة، على حسابه في تويتر إنتهاء عمله مع القناة والانتقال لممارسة عمله الإعلامي والميداني في قناة أخرى. 

 

 

وذكرت صحيفة “برق” السعودية، نقلا عن مصادرها أن القناة الجديدة ستكون سعودية.

 

 

 

وأعلن “العرب” في رسالة إلى قناة سكاي نيوز عبر صحيفة «برق»، موجهًا الشكر والتحية التي وصفت بالختامية، لزملائه في القناة، قائلًا: شكرًا ⁧‫سكاي نيوز عربية،‬⁩ شكرًا هاني بو عياش، شكرًا للزملاء في القناة الرائدة.. حان وقت الرحيل إلى قناة أخرى.. كنتم أصحاب فضل على ⁧‫محمد العرب‬⁩، منحتموني الدعم والمساندة.

 

 

 

ووجه الإعلامي الميداني “العرب” رسالة إلى (اليمن)، جاء فيها: أشكركم لأنكم كنتم البيت الدافئ لصحفي جعل ⁧‫اليمن‬⁩ قضيته الأولى وربما الأخيرة.. أما أنتم أحبتي، نلتقيكم قريبًا مع قناة جديدة.

 

 

 

يذكر أن الإعلامي محمد العرب، قضى أربع سنوات متواصلة ومستمرة في الميدان الإعلامي الحربي، حيث برز في بداية عاصفة الحزم مع قناة العربية والحدث في حين كان يعمل في قناة MBC، ثم انتقل إلى قناة سكاي نيوز عربية حتى ١٧ أبريل ٢٠١٩م مراسلاً حربياً في اليمن.

 

 

 

الجدير بالذكر أن الإعلامي الميداني “العرب” – وعلى مدى ربع قرن – عمل مراسلاً حربيًا في أفغانستان وباكستان والعراق والصومال واليمن، وتميز بنقل الأحداث وتفاصيلها بمهنية عالية.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع تعز أونلاين www.taizonline.com - رابط الخبر: http://taizonline.com/news17685.html