أرشيفية

إحباط تهريب أكثر من "مليوني دولار" في مأرب والقبض على المتهمين.. أين كانت ذاهبة، ولماذا؟!

أحبطت الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب، شرقي اليمن، اليوم الأربعاء، عملية تهريب مليونين و610 الاف دولار أمريكي و9 ملايين ريال سعودي في عمليتين مختلفتين.

 

ونقلت وكالة الانباء الرسمية "سبأ" عن مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالملك المداني ان "أفرادا من منتسبي الأمن في مديرية الجوبة ضبطوا مبلغ اثنين مليون و610 الف دولار في سيارة (هيلوكس) وتم ضبط المتهمين".

 

وفي العملية الثانية تمكنت احدى نقاط الحزام الأمني لعاصمة المحافظة وعلى طريق مارب صنعاء من ضبط تسعة ملايين ريال سعودي غير مصرحة كانت في شنطة ملابس على متن سيارة ونيت غمارتين ايضا(هيلوكس) وضبط سائق السيارة.

 

وأشار المداني الى ان مليشيا الحوثي الانقلابية دأبت على المضاربة بالعملة الصعبة في المحافظات المحررة وتهريبها الى صنعاء بهدف الاضرار بالاقتصاد الوطني و انهيار الريال اليمني وارتفاع أسعار المواد الغذائية والأساسية وزيادة معاناة الناس والمواطنين في اطار مشروع المليشيات الذي يوزع الموت على الشعب اليمني اما بالآلة العسكرية الجبارة أو التجويع.

 

يأتي هذا بعد يوم واحد فقط من إحباط الأجهزة الأمنية بمأرب، عملية تهريب لقطع أثرية نادرة، والقاء القبض على المتورطين في عملية التهريب.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد