صور مسرّبة تزعم الكشف عن إصدار Apple الجديد لعام 2019

هل هذا هاتف iPhone 11؟ صور مسرّبة تزعم الكشف عن إصدار Apple الجديد لعام 2019

لا يزال هناك قرابة الثمانية أشهر على الميعاد الذي يتوقع أن تطلق فيه شركة Apple لهاتفها الذكي القادم، وقد بدأت الشائعات بالفعل تحوم حوله.

وفي آخر التسريبات، تُظهِر الصور ما يبدو أنه الإصدار الجديد من iPhone، إلا أن اسم الهاتف لم يُكشَف عنه بعد، بحسب ما ذكر موقع Mirror البريطاني.

تُشير الصور، والتي نشرها موقع digit.in، إلى أن هاتف iPhone 2019 قد يحوي ثلاث كاميراتٍ خلفية.

هل هذا هاتف آيفون 11؟

وتشكل الكاميرات مع كشاف LED مربعاً في الزاوية اليسرى العلوية من الجزء الخلفي للهاتف.

ويظل شعار Apple في منتصف ظهر الهاتف، فيما ما زلنا ننتظر ظهور أي صورٍ للواجهة الأمامية للهاتف.

إن صحّت هذه الشائعات، فلن تكون هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها شركة بإطلاق هاتف مزود بثلاث كاميراتٍ خلفية.

ففي أغسطس/آب 2018، أطلقت شركة Oppo هاتفها Oppo R17 المزود بثلاث كاميراتٍ خلفية، إلا أنها مصطفّة على خطٍ واحد بخلاف الشكل المربع لدى هاتف iPhone 2019.

وكما هو الحال دائماً، لم تعلِّق شركة Apple بعد على هذا التسريب – ويبدو أننا سننتظر لفترة طويلة لمعرفة ما إذا كانت هذه التسريبات صحيحة!

iPhone XR.. الأكثر مبيعاً في آبل

ومؤخراً، كشفت شركة آبل عن كون هاتف iPhone XR الأخير هو الأكثر مبيعاً في الشركة منذ الإعلان عنه في سبتمبر/أيلول 2018 مع هاتفي XS وXS Max.

وانتقد المحللون الهاتف المطروح لـ»ذوي الميزانيات المحدودة» الذي يبلغ سعره 749 دولاراً، مع ادعاء بعضهم ضعفَ مبيعاته، الأمر الذي اضطر الشركة -حسب مزاعمهم- إلى خفض إنتاجه.

لكن غريغ جوسويك، نائب رئيس آبل لشؤون تسويق المنتجات، صرح لصحيفةThe Daily Mail البريطانية، قائلاً: «منذ أن أصبح هاتف iPhone XR متاحاً للشراء، وهو الهاتف الأكثر مبيعاً يوميّاً على مدار الفترة السابقة».

إلا أنه لم يصرِّح بتفاصيل أخرى عن أرقام محددة للمبيعات.

وأُعلِن عن هاتف iPhone XR، الذي يبلغ سعره 749 دولاراً، في سبتمبر/أيلول 2018، بالإضافة إلى نموذجين آخرين: iPhone XS وiPhone XS Max، اللذين يبدأ سعرهما من 999 دولاراً.

ومع ذلك، فإن سلسلة توقعات سلبية، صدرت من مورِّدي الهواتف الذكية خلال الأسابيع القليلة الماضية، أثارت مخاوف البعض من أن هذا النموذج من هواتف آيفون قد لا يوافق تطلعات شركة آبل من حيث الأداء والمبيعات.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد