كوميديان في السعودية

كوميديان يفجر ضجة في السعودية بعد سخريته من «جندي قطعت يده بحرب اليمن».. والآلاف ينشرون المقطع الهازئ ويطلبون محاكمته

عربي بوست

أعاد ما يقرب من 30 ألف سعودي نشر تغريدة لجندي سعودي انتقد كوميدياناً سخر من الجنود الذين فقدوا إحدى أيديهم في المعارك.

وكتب عامر الرميح الذي عرف نفسه بأنه جندي في الحد الجنوبي: للأسف أصبحت أنا وزملائي المصابين بالحد الجنوبي وبالتحديد نحنُ من فقدنا أحد أطرافنا دفاعاً عن الدين ثم الوطن مثالاً للسخرية والكوميديا عند البعض مثل ( أسامه سالمين) ظفر واحد فقدناه بالحد يسوى ألف من أشكالك».

للأسف أصبحت أنا وزملائي المصابين بالحد الجنوبي وبالتحديد نحنُ من فقدنا أحد أطرافنا دفاعاً عن الدين ثم الوطن مثالاً للسخرية والكوميديا عند البعض مثل( أسامه سالمين)ظفر واحد فقدناه بالحد يسوا الف من أشكالك. pic.twitter.com/wnM7xpJb4W

— عامر الرميح (@amer_373) May 18, 2019

وجاء في حديث الكوميديان الذي كان على خشبة «الكوميدي كلوب» إن الجندي الذي فقد يده لن يستطيع أن يضحك وإن ضحك فلن يستطيع التصفيق أثناء الضحك لأنه لا يملك سوى يد واحدة.

وخلال ساعات علّق الآلاف متضامنين مع الجندي وطالبوا بمحاسبة الكوميديان ومنعه من الظهور الإعلامي بتاتاً.

أخي البطل عامر ..
نحن جميعاً -كل الشعب السعودي- نرفع رؤوسنا بكم وندعوا لكم كل يوم قبل إفطارنا ..
نربي النشء على تضحياتكم لأنكم قدوة .. ومانلحق عملكم ❤️
أنظر لكل الشعب وقبله القيادة كيف نفاخر بكم وبتضحياتكم ولاتنظر لشرذمة يقف أمام الناس بهذا الشكل المخزي وسينال عقابه بلا شك.

— فيصل العبدالكريم (@f_alabdulkarim) May 18, 2019

حبيبنا عامر نعلم ويعلم الجميع ما تقدمونه ووقفت شخصياً على تضحيات العديد منكم، ونتمنى من معالي النائب العام النظر في وضعه وجعله عبره للجميع كرد إعتبار لكل جندي قدم روحه في سبيل الذود عن تراب الوطن .

— فهد كاملي (@fahadkamly) May 18, 2019

أنتم من نفاخر بهم ونتحدث عنهم ليل نهار قيادة وشعب، أنتم أبطال المملكة الذين سطرتوا أروع المواقف وأشجعها في الميادين للذود عن دينكم ووطنكم، وهذا الشخص استفزنا جميعاً بسخافة حديثه وأسلوبه المبتذل، ونتمنى محاسبة هذا الشخص قانونياً حيث تهكم على جنودنا الأبطال وأيضاً سياسة بلدنا.

— عبدالله البندر (@a_albander) May 18, 2019
نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد