نائلة حسن مديرة شرطة أوكلاند

فيديو للشرطية النيوزيلندية التي أجهشت بالبكاء بعد استهداف المسجدين وهي بمكة

وصلت نائلة حسن مديرة شرطة أوكلاند في نيوزيلندا إلى السعودية لأداء الحج، وظهرت وهي ترتدي الحجاب مبتسمة، بينما كانت تتحدث وهي في مكة.

وعرفت نائلة حسن بعد أن أجهشت بالبكاء بينما كانت تلقي كلمة أمام حشد من الجمهور عقب هجوم وقع الجمعة 15 مارس/آذار 2019 على مسجدين في نيوزيلندا أسفر عن مقتل ما يزيد عن 50 مسلماً. وبدأت كلمتها بالقول: «السلام عليكم ورحمة الله وبركاته». ونائلة من أسرة مسلمة والدها باكستاني.

 

وجاء في موقع العربية نت السعودي أن نائلة حسن وصلت إلى السعودية، في ضيافة خادم الحرمين الشريفين، لأداء فريضة الحج لهذا العام. 

 وقالت عن خطابها في تأبين ضحايا مسجد نيوزيلندا: «كان نابعاً من القلب، كانت مشاعري عارمة بسبب الهجوم الإرهابي، الذي أثر في المجتمع النيوزيلندي، وعلى المجتمع المسلم، لأنه كان حدثاً غير متوقع في البلاد» .

وأضافت أن المسلم يحلم برؤية الكعبة المشرفة، والذهاب لمكة المكرمة والمدنية المنورة «وحين رأيت الكعبة هذا الصباح، كنت منبهرة حقاً، حينها تيقنت أني حققت حلمي» .

 

خطابها بعد الهجوم الإرهابي في نيوزلندا، صنع أثرًا لا يمحى.. نائلة حسن، مديرة شرطة بنيوزلندا، في ضيافة خادم الحرمين الشريفين لأداء الحج. @KingGuests #العالم_في_قلب_المملكة pic.twitter.com/DFuAYKA1hK

— التواصل الحكومي (@CGCSaudi) ٣ أغسطس ٢٠١٩ ">http://

المصدر: عربي بوست

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد