خطأ مذيعة بقناة أردنية

قناة أردنية تعتذر عن خطأ مذيعة بخصوص «الجيش السوري».. ماذا قالت؟! (فيديو)

قدمت قناة «المملكة» التلفزيونية الأردنية، التابعة للديوان الملكي الأردني، توضيحاً عن تسمية مذيعة الجيش السوري بـ«جيش الاحتلال السوري» في إحدى نشراتها الإخبارية.

إذ قالت القناة في منشور عبر صفحتها على فيسبوك إن «القناة تود أن تعتذر من مشاهديها عما ورد من خطأ غير مقصود في أحد مواجزها الإخبارية أمس، حيث وصف الجيش السوري عن طريق الخطأ بـ (جيش الاحتلال السوري)، وقد تمت محاسبة المسؤولين عن هذا الخطأ غير المقصود» .

توضيح من قناة المملكةتود قناة المملكة أن تعتذر من مشاهديها عما ورد من خطأ غير مقصود في أحد مواجزها الإخبارية بالأمس،…

Gepostet von ‎AlMamlaka TV – قناة المملكة‎ am Montag, 12. August 2019

وكانت مذيعة إحدى النشرات الإخبارية التي عرضت، الأحد 11 أغسطس/آب 2019، تتحدث عن سيطرة جيش النظام السوري على بلدة الهبيط في إدلب من المعارضة، قبل تسمية جيش النظام بجيش الاحتلال دون انتباه.

وتربط علاقات دبلوماسية وتجارية النظام السوري والحكومة الأردنية، خصوصاً بعد إعادة افتتاح معبر «نصيب» الحدودي بين البلدين، أواخر العام 2018.

عربي بوست

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد