منتخب اليمن

اليوم.. منتخب اليمن يواجه أوزبكستان في مباراة صعبة ضمن تصفيات مونديال 2022

يواجه منتخب اليمن مساء اليوم الخميس، المباراة المرتقبة أمام مستضيفه منتخب اوزبكستان على استاد باختاكور المركزي في طشقند، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم (قطر2022) وكأس آسيا (الصين2023).

 

وأكد مدرب منتخب اليمن سامي نعاش، خلال مؤتمر صحفي الأربعاء، ان المباراة هامة لكلا المنتخبين، وأن نقاطها ستمنح المنتخب الفائز جرعة معنوية كبيرة في سباق التصفيات، مشيراً الى أن المنتخب يسعى لتقديم مستوى أفضل مما قدمه في المباراتين الماضيتين امام منتخبي سنغافورة والسعودية.

 

من جانبه، تحدث قائد المنتخب سالم عوض باختصار موضحاً لوسائل الإعلام الأوزبكية أن الدوري متوقف في اليمن منذ خمس سنوات وهذا يؤثر على مستوى اللاعب وتطويره، مؤكداً أن اللاعبين عازمين على تقديم مباراة قوية والظهور بمستوى مشرف بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية.

 

ويحتل المنتخب اليمني المركز الثالث برصيد نقطتين من مباراتين خلف المتصدر سنغافورة باربع نقاط وفلسطين بالمركز الثاني بثلاث نقاط وفي المركز الثالث يأتي المنتخب السعودي بنقطة من مباراة واحدة ثم اوزبكستان خامسا بدون نقاط بعد خسارته في الجولة الاولى امام فلسطين.

 

ويلعب منتخب اليمن في المجموعة الرابعة التي تضم الى جانبه سنغافورة وفلسطين والسعودية واوزباكستان، للمنافسة على تأهل منتخبين من المجموعة الى كأس اسيا مباشرة والمرحلة الثانية من تصفيات اسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022م.

 

 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص