سعودي يطلق النار في قاعدة أمريكية

أحد ضحايا السعودي الذي أطلق النار في قاعدة أمريكية يمني.. ماذا كان يفعل هناك؟! (صورة)

قالت البحرية الأمريكية؛ إن طيارين قتلا في حادثة إطلاق النار من قبل المتدرب السعودي محمد الشمراني في قاعدة بينساكولا بولاية فلوريدا الأمريكية، ضمن قتلى وجرحى سقطوا في الحادثة.
 
وبحسب البيان فإن الطالب الطيار محمد سامح هيثم (19 عامًا) من فلوريدا؛ والطيار المتدرب كاميرون سكوت ولترز (21 عامًا)، وكلاهما من سلاح البحرية وكانا يدرسان بالقاعدة قتلا في الحادثة، بحسب ما نقله "يمن شباب" الإخباري.
 
وتداول مواقع التواصل لسعوديين ويمنيين مقيمين في أمريكا أسم الطيار الأول" محمد سامح ناصر هيثم "الذين كشفوا أنه مواطن أمريكي من أصل يمني، وقد التحق بالبحرية الأمريكية قبل شهرين من الحادث.
 
وقال النشطاء، إن المعلومات المتوفرة تشير إلى أن سامح هيثم قتل أثناء محاولته إيقاف مطلق النار، لكن بيان البحرية الأمريكية لم يتطرق لتلك التفاصيل.
 
ويوم الجمعة قتل 4 أشخاص، وأصيب سبعة آخرون، في إطلاق نار وقع داخل قاعدة بحرية جوية بمدينة بينساكولا، في ولاية فلوريدا الأمريكية، بينهم منفذ الهجوم.
 
وقال قائد شرطة المدينة، ديفيد مورغان، في مؤتمر صحفي، إنّ إطلاق النار داخل القاعدة العسكرية أسفر عن "4 قتلى بينهم المهاجم، و7 مصابين بينهم الضابطين اللذان سارعا في السيطرة على المهاجم".
  

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص