برشلونة

شاهد.. برشلونة ينجو من كمين بيتيس ويفوز بصعوبة

حقق نادي برشلونة فوزا صعبا 3 - 2 على حساب مضيفه ريال بيتيس الأحد، خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب المرحلة الثالثة والعشرين من منافسات الليغا. واتسمت المباراة بالإثارة منذ البداية، حيث بادر بيتيس بالتسجيل عبر لاعبه سيرخيو كاناليس في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء، غير أن الهولندي فرينكي دي يونج أدرك التعادل سريعا لبرشلونة في الدقيقة التاسعة.

 

وبحسب "عربي21"، فقد عاد بيتيس للتقدم من جديد، عقب تسجيل نبيل فقير الهدف الثاني للفريق الأندلسي في الدقيقة 26، لكن سيرخيو بوسكيتس أحرز هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع. وانتزع برشلونة النقاط الثلاث، عقب تسجيل لاعبه كليمنت لينجليه الهدف الثالث في الدقيقة 72، ليقود الفريق الكتالوني للتغلب على بيتيس، الفريق السابق لكيكي سيتيين المدير الفني الحالي لبرشلونة.

 

وأنهى الفريقان المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد فقير ولينجليه في الدقيقتين 76 و79 على الترتيب لحصولهما على الإنذار الثاني. وارتفع رصيد برشلونة، حامل لقب المسابقة في الموسمين الماضيين، إلى 49 نقطة في المركز الثاني، بفارق ثلاث نقاط خلف الريال (المتصدر)، فيما تجمد رصيد بيتيس عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص