الرئيس اليمني- عبدربه منصور هادي

رئيس الجمهورية يطري على أبناء مدينة مأرب اليمنية.. ماذا قال؟!

قال رئيس الجمهورية "عبدربه منصور هادي"  السبت، إن مأرب وأبناءها وإقليم سبأ بصورة عامة سيظلون كما عهدهم شعبنا صناع فجر الثورة ورواد النضال والتحرر والبطولة والبسالة والفداء.وخلال اتصاله اليوم بمحافظ مأرب اللواء "سلطان العرادة" أشادرئيس الجمهورية بالمواقف البطولية المشرفة التي يسطرها ويسجلها أبناء محافظة مأرب وإقليم سبأ في الدفاع عن الثورة والجمهورية.

وثمن "هادي" المواقف المشرفة التي يسطرها أبناء مأرب ومعهم الجيش الوطني وأحرار اليمن وبدعم ومساندة من الاشقاء في التحالف العربي لدحر فلول وقوى التمرد من المليشيات الحوثية الإيرانية التي تزج بالأبرياء والمغرر بهم وقوداً في حربها العبثية على شعبنا ووطننا خدمة لأهداف وأجندة إيران وأطماعها التوسعية"، بحسب ما أورده "المصدر أونلاين".

واطّلع رئيس الجمهورية خلال الاتصال على مستجدات الأوضاع الميدانية والاحتياجات الخدمية والتنموية في المحافظة وأهمية استباب الأمن والاستقرار بصورة عامة.

وأشاد رئيس الجمهوريةبجهود السلطة المحلية في محافظة مأرب على مختلف الصعد ومنها العمل على استباب الأمن والاستقرار وتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين والنازحين من المحافظات المجاورة على إثر الحرب التي تشنها المليشيا الحوثية الانقلابية.

وشدد "هادي" على أهمية توحيد اللحمة وتعزيز الصفوف لمواجهة قوى التمرد والانقلاب وأدواتها وأذرعها المختلفة،مؤكداً على تقديم كافة أشكال المساندة والدعم ميدانياً وخدمياً وفي مختلف المجالات.

من جانبه، أكدمحافظ مارب وقوف أبناء مأرب صفاً واحداً إلى جانب الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، حتى عودة الامن والاستقرار الى ربوع الوطن.

 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص