سوق رمان يقدم عروض رمضانية ويحقق خطوات كبيرة في فترة وجيزة

في فترة تعتبر بالقصيرة وبامكانيات فريق ذو خبرة من التقنيين استطاع سوق رمان التغلب على كثير من الصعاب التي تواجة الراغبين في انشاء سوق الكتروني مشابة لسوق امازون وسوق دوت كم مثلا. 


لقد كانت فترة الستة الأشهر الماضية فترة حافلة بالإنجازات والاحداث، فحين بداء سوق رمان بإضافة عشرات المنتجات الى المنصة اليوم استطاع رمان استقطاب المئات من التجار والمصنعين المتواجدين في ماليزيا وجنوب شرق آسيا وارتفعت عدد المنتجات المعروضة لتصل الى آلاف المنتجات.


لقد استطاع سوق رمان بناء شراكة قوية مع الحكومة الماليزية ممثلة بالغرفة التجارية الرقمية الماليزية وأيضا الانضمام إلى منطقة DFTZ المنطقة الرقمية الأولى في العالم خارج الصين والمسئولة عن دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في الاندماج مع منصات التجارة الإلكترونية. في خلال هذه الفترة قام سوق رمان بعقد العديد الورش التدريبية للتجار ومقدمي المنتجات التي تهدف الى تمكينهم من رفع وإدارة منتجاتهم على منصة سوق رمان.


في نفس الوقت دشن سوق رمان برنامج التسويق بالعمولة حيث انضم الى هذا البرنامج العشرات من المسوقين العرب المتواجدين في ماليزيا وشرق اسيا والمنطقة العربية، حيث يحرص سوق رمان على تقديم امتيازات عديدة لجذب هذه الشريحة وتشجيعهم وتوفير كل الأدوات التسويقية الملائمة.


وخلال هذه الفترة ارتفعت نسبة مبيعات سوق رمان بمقدار 100% مقارنة بالفترة الماضية، وخلال شهر رمضان الحالي يقوم رمان بتقديم عروض قوية وجذابة منها على سبيل المثال شحن مجاني الى الدول العربية لاي منتج وتخفيضات إضافية عند الشراء بمبلغ معين كما وفر سوق رمان صفحة خاصة ب عروض رمضان تصل التخفيضات فيها إلى 60% .


لدى سوق رمان خطة طموحة ليكون اهم منصات التسوق الإلكترونية في منطقة  الشرق الأوسط خصوصا في الخليج ومصر حيث يتميز سوق رمان عن غيره انه يقوم بربط التجار في منطقة شرق آسيا بالسوق الخليجية والمصرية.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد