صداع شديد

القهوة والصداع..

أنت تشرب الكثير من الكافيين.. إذا أنت تعاني من صداع مزعج

لكن أولاً، القهوة .. أصبح تناول القهوة طريقة حياة لكثير من الناس. بخلاف ذلك، القهوة هي الشراب الأكثر استهلاكا على نطاق واسع في الولايات المتحدة الأمريكية بعد الماء. على الرغم من أن تناول القهوة على أساس منتظم مفيد لصحتك؛ غير أن شرب الكثير منها قد يؤذيك. بسبب تناول مادة الكافيين، فإن شرب الكثير من القهوة يعني أيضا الإفراط في استهلاك الكافيين الذي لديه تأثير سلبي.

على فرصة أن تترك منزلك في أي لحظة دون تناول القهوة الخاصة بك، فقط لتختفي في العمل مع ألم المخ المفاجئ بعد ساعتين من ذلك. قد يكون هذا مؤشرا على إدمان الكافيين. وحسب ما ذكرته صحيفة "سي. بي. أس نيوز" ، فقد وجدت مراجعة أجرتها كلية الطب بجامعة جونز هوبكينز أن أكثر من 50 في المائة من مستهلكي القهوة أعلنوا عن وجود صداع معتدل إلى جدي في أعقاب تخطي القهوة ليوم واحد فقط.


"يرتبط الكثير من صداع الأفراد بكمية الكافيين التي يتناولونها. عادة ما تكون قهوة وشاي وملوثات صودا وشوكولاتة ووسائط". يوضح الدكتور بيم ساهليان، كاتب عقل العقل و كتاب الطبخ ستيفيا، على موقعه. "الكافيين هو في الأساس نفسه كما في البنية إلى مادة أخرى في أجسامنا تدعى الأدينوسين. أحد واجبات الأدينوسين هو توسيع الأوردة في الرأس. الكافيين يعرقل هذا التوسع. في اللحظة التي يتم فيها سحب الكافيين إلى الخلف، يكون جسمك شديد الحساسية سيزداد الأدينوزين والأوردة، مما يجعل الصداع ينبض."

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد