ديجو مارادونا

مارادونا يتراجع عن تصريحاته "ضد ميسي"

تراجع دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، عن تصريحاته الحادة التي أطلقها في وجه ليونيل ميسي خلال الأيام القليلة الماضية، مؤكداً في الوقت نفسه، أن نجم برشلونة هو أفضل لاعب في العالم، وأن الصداقة التي تجمعهما أكبر بكثير من حبر الصحافة.

 

وقال مارادونا في تصريحات صحفية أبرزتها شبكة (فوكس سبورتس): ” أنا أعلم من هو ميسي، إنه أفضل لاعب في العالم.. هناك أشخاص يريدون وضعي أمام ميسي وتخريب العلاقة بيننا، الصداقة التي تربطني به أكبر من كل ما يكتبه الصحفيون”.

 

وتابع أسطورة الكرة الأرجنتينية وبطل مونديال مكسيكو 1986، تصريحاته في نفس الصدد، بالقول: “نعم، ذكرت أن هناك لاعبون يذهبون 20 مرة إلى الحمام قبل المُباراة، لكنني لم أذكر اسم ليونيل ميسي.. كنت أقصد اسم لاعب آخر”.

 

وكان مارادونا، قد شن هجوماً لاذعاً على ليونيل ميسي، خلال الأيام الماضية؛ حيث قال في تصريحات نُسبت إليه: “لا يُجدي نفعاً أن تجعل قائداً فتى يذهب إلى المرحاض 20 مرة قبل أن يلعب أي مباراة.. دعونا لا نُرضي ميسي بعد الآن”.

 

وتُسيطر عبارات التناقض على تصريحات مارادونا في الأعوام الأخيرة، خاصة وأن حالته الصحية تتدهور شيئاً فشيئاً، وهو ما جعل جل المتتبعين لا يفهمون طبيعة العلاقة التي تجمعه بالبولجا، بسبب هجومه عليه تارة، ومدحه تارة أخرى.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد