برشلونة وإنتر ميلان

موعد مباراة "برشلونة vs إنترميلان" اليوم والقنوات الناقلة

يخوض برشلونة الإسباني مباراة صعبة خارج أرضه أمام إنترميلان الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا.

 

تقام المباراة على ملعب “جوزيبي مياتزا” بقيادة الحكم سيمون مارسينياك، وستكون صافرة البداية في الساعة (00:00 بتوقيت الإمارات)، و(23:00 بتوقيت السعودية)، و(22:00 بتوقيت القاهرة)، و(20:00 بتوقيت جرينيتش.

 

تذاع المواجهة في الشرق الأوسط على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديدا على قناة HD1.

 

بعد 3 جولات على دور المجموعات في أبطال أوروبا، يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 9 نقاط، ويليه إنترميلان ثانيا بـ6 نقاط، ثم توتنهام هوتسبير ثالثا بنقطة، وأخيرا آيندهوفين بنقطة.

عوائد قياسية

 أدرَّت تذاكر مباراة إنتر ميلان وبرشلونة، أرباحاً هائلة على ممثل الكرة الإيطالية، حيث من المتوقع أن يكون الحضور الجماهيري كبيراً بسبب ما تكتسيه المواجهة من أهمية عظمى لدى أصحاب الأرض، وهو ما جعلهم يُلامسون رقماً قياسياً.

 

وأعلن النادي الإيطالي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أن المبارة تشهد حدثا تاريخيا ولأول مرة في تاريخ الكرة الإيطالية، وهو تحقيق مبيعات لتذاكر المباراة بقيمة 5.8 مليون يورو.

 

ونشر حساب الأفاعي على تويتر، تغريدة جاءت على الشكل التالي: “مع مداخيل أكثر من 5.8 مليون يورو للقاء إنتر ضد برشلونة.. الإنتر يسجل أعلى رقم من حيث العوائد المالية لمباراة في تاريخ الأندية الإيطالية”.

 

وفي هذا السياق، أشارت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن الرقم القياسي السابق (5.2 مليون يورو)، كان مُسجلاً باسم فريق روما الذي كان قد حقق عائدات تاريخية خلال الموسم المنصرم، بعدما استضاف ليفربول، في إياب نصف نهائي الكأس ذات الأذنين.

 

سبورت360

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد