دوري أبطال أوروبا

"ريال مدريد vs فيكتوريا بلزن".. تعرف على موعد اللقاء والقنوات الناقلة

يحل ريال مدريد الإسباني ضيفا على فيكتوريا بلزن التشيكي مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا.

 

تقام المباراة على ملعب “سترونكوفي” تحت قيادة الحكم دينايز أيتيكن، وستكون صافرة البداية في الساعة (00:00 بتوقيت الإمارات)، و(23:00 بتوقيت السعودية)، و(22:00 بتوقيت القاهرة)، و(20:00 بتوقيت جرينيتش).

 

تذاع المواجهة في الشرق الأوسط على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديدا على قناة HD3، بتعليق صوتي علي محمد علي.

 

بعد 3 جولات على دور المجموعات، يأتي روماالإيطالي في الصدارة بـ6 نقاط، بفارق الأهداف عن ريال مدريد الثاني، ثم سسكا موسكو الروسي ثالثا بـ4 نقاط، وأخيرا فيكتوريا بلزن بنقطة واحدة.

 

وتحدث المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري عن العديد من الأمور التي تخص المباراة المنتظرة بين ريال مدريد وفيكتوريا وبلزين وحالة لاعبيه وموقف بعض المصابين.

 

وبدأ سانتياجو سولاري حديثه عن بطولة دوري أبطال أوروبا قائلاً: “نحن نعشق هذه البطولة، موسيقى دوري أبطال أوروبا قبل كل مباراة تحرك مشاعرنا، هذا النادي وهذه البطولة لا ينفصلان عن بعضهما البعض أبداً، فخور بتواجدي غداً كمدرب في هذه البطولة بعد مبارتين فقط”.

 

وتابع سانتياجو سولاري حديثه قائلاً: ” لقد استمتعت كثيراً باللعب في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، غداً أنا المدرب الأمر سيكون مختلفاً ولكني انتظر هذه التجربة بشغف”.

 

وأكمل سانتياجو سولاري حديثه قائلاً: “نعم هناك بعض المشاكل وأيضاً هناك حلول لها، عندما تريد الفوز عليك أن تجد الحلول المناسبة للمشاكل”.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد