محمد صلاح

بعد خسارة "الكرة الذهبية".. محمد صلاح يتوج بجائزة جديدة!

موقع سبورت 360 – حصل محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، على جائزة أفضل لاعب لهذا العام، والمقدمة من “اتحاد مشجعي كرة القدم“، بالشراكة مع “فيرجن ميديا”، في حفل أقيم مساء أمس الإثنين بالعاصمة لندن، وسط مشاركة ما يقارب 366 ألف مصوت.

 

وتزامناً مع إقامة حفل جائزة الكرة الذهبية في باريس والذي كان صلاح أحد مرشحيه ولم يحضره، توج المصري بالجائزة الأخرى في لندن، بعدما حصل على نسبة كبيرة من الأصوات، متفوقاً على العديد من الأسماء التي تألقت في الدوري الإنجليزي الممتاز على غرار سيرجيو أجويرو وفيرجيل فان ديك وغيرهما.

 

وبات محمد صلاح ثالث لاعب من ليفربول، يتوج بالجائزة في آخر ست سنوات، وقد نشر الحساب الرسمي لاتحاد مشجعي كرة القدم، مقطع فيديو شكر فيه صلاح جميع من صوت له، مؤكداً أنها تعني الكثير له، ليقوم بإهدائها لجماهير ليفربولالتي دعمته دائماً.

 

وقال صلاح عقب الفوز بالجائزة: “شكراً للجميع على الجائزة، هي تعني الكثير بالنسبة لي لأنها تُمنح بناء على تصويت الجماهير، عادة ما أهدي أي جائزة أحصل عليها لزملائي وجميع العاملين في ليفربول، ولكن في هذه المرة أود أيضاً أن أهديها لجماهير الريدز على دعمهم الرائع”.

من جهة أخرى، قال كيفين ميلز، الرئيس التنفيذي للاتحاد: “لا يوجد شك أن محمد صلاح مر بعام رائع، وأهدافه جعلت العام لا يصدق، مساهمته في أداء ليفربول خلال الموسم الماضي لا تنسى، بجانب قدراته، اكتسب صلاح الإشادة من الجماهير بفضل شخصيته أيضاً، وهو الأمر الذي ظهر في تصويت المشاركين له”.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد