كريستيانو رونالدو

صور.. "كريستيانو رونالدو" يستعرض عضلاته على انستجرام

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس الإيطالي، صورا على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهو يستعرض عضلاته أثناء ارتداء ملابس السباحة التي تحمل علامته التجارية CR7.

 

اكتفى رونالدو بكتابة تعليق من كلمتين فقط على الصور: “بدون تعديل”، ليشير بذلك إلى قوته البدنية التي يحافظ عليها بفضل التدريب المتواصل، مع العلم بأنه في الـ33 من عمره.

 

كان رونالدو تواجد في الأيام الماضية مع أسرته في إمارة دبي، لقضاء بعض أيام من الأجازة الشتوية، ولحضور حفل توزيع جوائز جلوب سوكر، التي تسلم فيها جائزتي أفضل لاعب في العالم لعام 2018، وصاحب أجمل هدف.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Sem filtro 😎

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

">http://

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Sem filtro 😎

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

 

شريك رونالدو

على صعيد آخر، ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية، أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي تريد تجديد عقد مهاجمها الكرواتي ماريو ماندزوكيتش خلال الفترة القادمة.

وقالت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية الشهيرة أن يوفنتوس يريد تأمين خدمات المهاجم الكرواتي ماريو مانذزوكيتش حتى عام 2022 قبل وصوله عرضاً مغرياً من الصين أو دول الخليج.

وقدم المهاجم الكراوتي ماريو ماندزوكيتش مواسم رائعة مع يوفنتوس الإيطالي منذ انتقاله إليهم من صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني في صيف عام 2015.

وخاض ماريو ماندزوكيتش 109 مباراة بقميص يوفنتوس حتى الآن في مختلف البطولات المحلية والأوروبية، مسجلاً 39 هدفاً وصنع 23 آخرين.


نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد