كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز/Reuters

حبيبة كريستيانو رونالدو تنشر صورها بالحجاب وتوجه رسالة بالعربية لجمهورها.. ارتدت قفطاناً لمصممة مغربية

نشرت حبيبة كريستيانو رونالدو صورها بالحجاب، فيما وجهت رسالة باللغة العربية إلى جمهورها.

حبيبة كريستيانو رونالدو تنشر صورها بالحجاب

نشرت جورجينا رودريغيز صورها وهي ترتدي القفطان المغربي مع غطاء الرأس، وحمل القفطان توقيع المصممة المغربية صوفيا بن يحيى.

فيما كتبت تعليقاً بالعربية على منشورها بإنستغرام: «شكراً على حسن الضيافة والترحاب من قلوبكم الكبيرة وجعل زيارتنا لكم زيارة لا تنسى»، موجهةً الشكر لمدينة دبي.

 

وكانت المصممة المغربية نشرت قبل ذلك صورة لرودريغيز ورونالدو وابنه كريستيانو رونالدو جونيور أرفقتها بتعليق: «فخورة جداً، شكراً عزيزتي جورجينا على اختيارك القفطان المغربي اليوم».

 

يأتي هذا بعد زيارة جورجينا رودريغيز وحبيبها نجم جوفنتوس الإيطالي إلى دبي، حيث شارك رونالدو في حفل جوائز «غلوب سوكر»، وذلك أيضاً بالتزامن مع احتفالات رأس السنة.

وخلال الزيارة شاركت رودريغيز عدداً من الصور من دبي، بينها صورتها وهي تحمل صقراً، وأخرى تركب جملاً، وثالثة لها مع رونالدو خلال احتفالات رأس السنة.

 

أما كريستيانو رونالدو فقد شارك صوراً له مع ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.

علاقة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز

بدأت العلاقة بين رونالدو البالغ عمره  33 عاماً وجورجينا البالغة من العمر 23 عاماً أواخر العام 2016 ولكن لم يتم تأكيدها إلا مطلع العام 2017، عندما اصطحبها إلى حفل توزيع جوائز اللاعب الأفضل، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وظهرت جورجينا  لأول مرة بشكل علني وهي ترتدي خاتم الخطوبة في مدرجات المشجعين خلال مباريات كأس العالم، الأربعاء 20 يونيو/حزيران 2018.

وكانت جورجينا قد أنجبت طفلتها الأولى آلانا مارتينا من رونالدو في شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2017 وذلك بعد أربعة أشهر من ولادة توأميه إيفا وماتيو، اللذين رُزق بهما خلال مشاركته ببطولة كأس القارات 2017، التي أقيمت في روسيا الصيف الماضي، ومن أمّ أخرى بديلة.

أما الابن البكر لرونالدو فيبلغ من العمر 8 أعوام ويدعى رونالدو جونيور، وقد شارك والده وحبيته الجديدة رحلتهما الأخيرة إلى دبي.

1

2

3

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد