عامل نظافة يشاهد مباراة الاردن رفقة الملك

قصة عامل النظافة الذي قادته الصدفة لمشاهدة مباراة «النشامى» برفقة ملك الأردن (صور)

لفتت الصورة الخاصة بمتابعة عامل نظافة أو «عامل وطن» كما يحلو للأردنيين التسمية، مع العاهل الأردني ونجله، لمباراة الأردن أمام سوريا الخميس 10 يناير/كانون الثاني، ضمن بطولة أمم آسيا، رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث دفعت صورة تداولها مغردون لعامل النظافة خالد الشوملي، أثناء وقوفه خلف زجاج أحد المقاهي في العاصمة عمّان، لمتابعة مباراة المنتخب الأردني مع منافسه الأسترالي الأسبوع الماضي، الملك عبد الله الثاني، أن يستضيفه لمتابعة مباراة منتخب «النشامى» الخميس ضد سوريا، برفقته ورفقة نجله الحسين، بحسب ما نشر الأخير في حسابه على إنستغرام.

    

عشرات المغردين الأردنيين تفاعلوا مع صورة استضافة الملك وولي العهد للعامل الشوملي، حيث قال المغرد محمد عواد: «قبل أيام كان خالد يشاهد المباراة من خلف زجاج مقهى حتى لا يتحمل تكلفة الجلوس.. اليوم هو بجانب جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد يشاهدون المواجهة مع سوريا».

  

قبل أيام كان خالد يشاهد المباراة من خلف زجاح مقهى حتى لا يتحمل تكلفة الجلوس .. اليوم هو بجانب جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد يشاهدون المواجهة مع سوريا#الأردن_سوريا

   

فيما علقت الإعلامية ليلى عودة بالقول: «عندما تتجاوز الإنسانية جدران القصور والحراسات المشددة يكون هناك أمل بأن يبقى الإنسان أغلى ما نملك».

    

عندما تتجاوز الإنسانية جدران القصور والحراسات المشددة يكون هناك أمل بأن يبقى الإنسان أغلى ما نملك . 

العامل الأردني الذي تابع بشغف مباراة منتخبه الأردني مع استراليا من خلف زجاج أحد المقاهي الاردنية دُعي لمتابعة مباراة منتخبه مع سوريا في ضيافة الملك وولي العهد .

   

من جانبه، قال ولي العهد الأردني الحسين، عبر حسابه الرسمي على «إنستغرام»: «استمتعت وجلالة سيدنا بصحبة أخي خالد الشوملي».

   

مبارك الفوز وقلوبنا مع النشامى دائما.. استمتعت وجلالة سيدنا بصحبة أخي خالد الشوملي أثناء متابعة مباراة النشامى ومنتخب سوريا اليوم #أردننا 

 

من جهته، عبر الشوملي عن فرحته لمشاهدة مباراة بلاده وسوريا، في ضيافة الملك عبد الله الثاني، قائلاً أنه كان يشعر بالألفة وكان سعيدا للغاية خلال متابعته المباراة، لافتا إلى أنه «تناول الغداء قبل المباراة هناك، وبعدها العصائر والقهوة والمكسرات خلال متابعته لمجرياتها».

 

ووصف الشوملي لموقع «عمون» الأردني، الأجواء خلال المباراة، وماذا فعل الملك عبد الله، بقوله: «إنه كان سعيدا بالأداء الذي قدمه المنتخب، وكلما هز هدف لمنتخب النشامى الشباك كان الملك يقفز ويصرخ فرحا».

 

وفاز منتخب الأردن على نظيره السوري بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب خليفة بن زايد، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية لكأس آسيا 2019.

 

وأحرز أهداف المباراة، موسى التعمري في الدقيقة 26، وطارق خطاب في الدقيقة 43.

 

و​بهذا الفوز يتصدر المنتخب الأردني المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يكون المنتخب السوري في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد