من مباراة السلط والوحدات الأردنيين

تحطيم 87 مقعدا بمدينة الملك عبد الله خلال مباراة كرة القدم (فيديو)

شهدت مباراة نادي الوحدات مع غريمه السلط الأردنيين أعمال شغب الأمر الذي سيضطر اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم الأردني إلى مناقشة التقارير الواردة إليه من مراقب المباراة وحكم الساحة.

وذكرت صحيفة "الغد" الأردنية أن المباراة التي احتضنها استاد الملك عبدالله الثاني يوم أمس الجمعة 8 شباط/ فبراير، دفعت مدينة الملك عبدالله إلى إصدار بيان مفصل بحجم الأضرار التي أصابت منشآت الملعب خلال وبعد المباراة التي تغلب فيها السلط على مضيفه الوحدات بنتيجة هدفين لهدف في إطار منافسات دوري المناصير للمحترفين.

وقال شهود عيان إن أعمال شغب وقعت من جماهير الوحدات وجماهير السلط على حد سواء داخل الملعب.

وأكدت رئيسة قسم المدينة المهندسة رولا المعايطة أنه تم تحطيم 67 مقعدا من درجة "VIP" حيث كان يجلس جمهور فريق السلط، بالإضافة إلى 20 مقعدا بلاستيكيا. ناهيك عن إلحاق الضرر بالمرافق الصحية والبوابة الحديدية فضلا عن حاجة بعض المرافق الأخرى إلى عمليات صيانة.

وعلمت الصحيفة الأردنية أن تكلفة المقعد الواحد درجة "VIP" حوالي 200 دينار أردني مقابل 20 دينار لكل مقعد بلاستيكي.

كما ستقوم اللجنة التأديبية بتغريم الناديين السلط والوحدات على الهتافات البذيئة والتراشق بعبوات المياه بالإضافة إلى قيمة الأضرار التي حدثت في مدرجات كل فريق وبقية مرافق المدينة.

الجدير ذكره أنه بهذا الفوز يصعد فريق السلط إلى 26 نقطة، ليشارك الجزيرة صدارته، ويتجمد فريق الوحدات بـ 20 نقطة وفي المركز الخامس. فيما تختتم مباريات الأسبوع الثاني عشر من مرحلة الإياب يوم اليوم السبت بمباراتي شباب الأردن وذات راس، والفيصلي والعقبة.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد