حفيظ الدراجي

فرحة جنونية من "حفيظ دراجي" بعد تأهل منتخب بلاده إلى نهائي كأس أمم إفريقيا (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمعلق حفيظ دراجي من داخل غرفة التعليق، وبدا المعلق الجزائري في نوبة من الانفعال بعد أن سجل رياض محرز هدف الفوز على منتخب نيجيريا في الدقيقة الأخيرة من مباراة الدور النصف النهائي من بطولة أمم إفريقيا 2019.

وكان دراجي يناشد رياض محرز وضع الكرة في المرمى، وهو ما حدث، لتنطلق كلماته المرافقة للأفراح التي لم تتوقف لأكثر من ثلاث دقائق.

وبعد انتشار الفيديو تصدّر وسم حفيظ دراجي القائمة عبر تويتر في العالم العربي، ومصر التي تقام بها البطولة، إذ دائماً ما حصلت كلماته على إشادة كبيرة من قبل متابعيه في وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتب إسلام مجدي في تغريدة على تويتر: «فرحة حفيظ دراجي ولاعبي الجزائر جميلة» .

فيما قال أحمد:» الجزائر تستحق التأهل من أجلك أنت ياحفيظ» 

وكتب السويسي: «تحية تقدير للمعلق الجزائري حفيظ دراجي، لم يعاند أو يكابر ولَم تأخذه العاطفة، واعترف بصحة ركلة جزاء نيجيريا، هكذا تكون المهنية.. ومبروك تأهل المحاربين للنهائي» .

وقاد النجم رياض محرز منتخب بلاده الجزائر لعبور عقبة نيجيريا وبلوغ أول نهائي لمحاربي الصحراء في كأس الأمم الإفريقية منذ 29 عاماً حين استضاف المنتخب العربي البطولة وفاز بها.

وسجل محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للمباراة، من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، لينهي اللقاء بفوز الجزائر بهدفين لهدف.

عربي بوست

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص