جماهير جزائرية

نهائي كأس أفريقيا.. الدخول بالمجان للجماهير الجزائرية

تفتح أبواب ملعب نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا بين الجزائر والسنغال بالمجان لجمهور "محاربي الصحراء"، الذين توافدوا بأعداد كبيرة على العاصمة القاهرة.


وكانت السلطات المصرية، بالتنسيق مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أعلنت عن توفير دخول مجاني للمشجعين الجزائريين المتواجدين في مصر لمباراة منتخب بلادهم أمام السنغال.


وأعلنت شركة "تذكرتي"، المسؤولة عن حجز تذاكر مباريات البطولة، السماح بحضور الجمهور الجزائري لمباراة نهائي "الكان"، اليوم الجمعة، أمام "أسود التيرانغا" بتقديم جواز السفر فقط.


وقال الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي على حسابه في "تويتر" إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" واللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا مصر 2019، قررا السماح لجماهير الجزائر المتواجدين في مصر بدخول ملعب القاهرة؛ لمتابعة النهائي مجانا دون تذاكر، سيحتاجون فقط جواز السفر للدخول، وحضور المباراة.


وذكرت تقارير صحفية أن مطار القاهرة الدولي، على مدار يوم أمس الخميس، استقبل الآلاف من مشجعي "محاربو الصحراء"، لمساندة منتخبهم، وحرصت شركة ميناء القاهرة الجوي على الدفع بأعداد إضافية من موظفي العلاقات العامة؛ لإنهاء إجراءات وصول المشجعين، وتسهيل إجراءات خروجهم إلى أماكن إقامتهم.

 

وكانت السلطات الجزائرية خصصت 28 طائرة مدنية وعسكرية لنقل 4800 مشجع جزائري إلى القاهرة عبر جسر جوي، بداية من ليل الخميس إلى الجمعة، وفقا لبيان لمجلس الوزراء الجزائري نشرته وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية.


ويواجه منتخب الجزائر، مساء الجمعة، نظيره السنغالي، في المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أفريقيا، حيث يسعى الخضر للظفر بكأس هذه النسخة، التي تقام في مصر منذ 21 حزيران/ يونيو الماضي.

المصدر: عربي21

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص