برشلونة

أسوأ بداية له منذ 11 عاماً.. برشلونة يواصل سلبياته أمام أوساسونا وفاتي يتجاوز رقم ميسي

حمل تعادل برشلونة مع مضيفه أوساسونا بنتيجة (2-2)، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الإسباني، جملة من الأرقام السلبية للفريق الكتالوني الكبير، لعل أبرزها كونه سجل أسوأ بداية له بالدوري الإسباني منذ 11 عاماً كاملة.

وبات البارسا بهذا التعادل قد حقق فوزاً واحداً من أصل 3 مباريات، كما تعادل في مباراة وخسر في أخرى وهو سجل ضعيف للغاية لحامل لقب الليغا بالموسم الماضي.

وأكدت شبكة Opta للإحصائيات، أن برشلونة حقق أسوأ بداية له في الدوري الإسباني، منذ موسم 2008/2009، عندما جمع 4 نقاط فقط أيضاً من أول 3 جولات تحت قيادة بيب غوارديولا.

OptaJose@OptaJose

4 - Barcelona have collected just four points in LaLiga 2019/20 (W1 D1 L1), their worst start after their first three games since 2008/09, under Pep Guardiola (also four). Obstacle.

View image on Twitter

80

Twitter Ads info and privacy

41 people are talking about this

وافتتح برشلونة الليغا هذا الموسم بالخسارة أمام أتلتيك بلباو بهدف دون رد، ثم فاز على ريال بيتيس بنتيجة 5-2، قبل أن يتعادل مع أوساسونا بهدفين لكل فريق.

في سياق متصل سجل أنسوماني فاتي لاعب وسط برشلونة، هدف التعادل للبلوغرانا في شباك أوساسونا، في لقاء اليوم ليحقق رقماً مميزاً لصالحه هذا الموسم وعبر تاريخ البلوغرانا.

وبحسب نفس الشبكة، فإن فاتي بات ثالث أصغر لاعب في تاريخ الليغا يسجل هدفاً، عن عمر يناهز (16 عاماً و304 أيام)، بعد فابريس أولينغا (16 عاماً و98 يوماً)، وإيكر مونيين (16 عاماً و 289 يوماً).

OptaJose@OptaJose

3 - Ansu Faty (16 years and 304 days) has become the third youngest player to score in LaLIga history, after Fabrice Olinga (16y & 98d) and Iker Muniain (16y & 289d). Future.

View image on Twitter

191

Twitter Ads info and privacy

121 people are talking about this

ونجح فاتي في التفوق على أسطورة برشلونة ليونيل ميسي، ولاعبه السابق بويان كريكيتش.

وكان كريكيتش أصغر لاعبي البارسا تسجيلاً في الليغا، عن عمر يناهز (17 عاماً و53 يوماً)، ومن بعده الأسطورة ليونيل ميسي عن عمر (17 عاماً و331 يوماً)، ليتفوق عليهما فاتي، ويصبح أصغر من سجل في تاريخ برشلونة في الليغا.

عربي بوست

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد