ميسي ونيمار

ميسي يكشف سر تمسكه بضم نيمار وحقيقة رحيله عن برشلونة

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن رغبته في عودة نيمار إلى برشلونة هذا العام، لأن اللاعب البرازيلي يمكنه مساعدة النادي في المضي قدما، وأكد أن زميله السابق كان يتطلع أيضا للعودة لصفوف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقضى برشلونة معظم فترة الانتقالات الصيفية -التي أغلقت في الثاني من الشهر الجاري- في التفاوض مع باريس سان جيرمان لإعادة نيمار إلى كامب نو بعد عامين من رحيله في صفقة قياسية عالمية بلغت 222 مليون يورو، لكن النادي الكتالوني فشل في التوصل لاتفاق مع بطل فرنسا.

وقال ميسي لصحيفة سبورت الإسبانية اليوم الخميس "في الحقيقة كنت أود أن يعود نيمار".

وأضاف "أتفهم معارضة البعض هذا الأمر، وهذا طبيعي نظرا للطريقة التي تركنا بها، لكن بالتفكير من منظور رياضي أعتبره أحد أفضل لاعبي العالم".

وتابع قائد برشلونة "بالتأكيد كان (نيمار) سيزيد فرصنا في تحقيق النتائج المرجوة، وكان النادي سيتقدم في أمور تتعلق بالرعاية وحقوق الصور والتطور، ولكن في النهاية لم تتم الصفقة".

وقال رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو الأسبوع الماضي إن النادي فعل كل شيء ممكن للتعاقد مع نيمار، لكنه اعترف بعدم إمكانية توفير المبلغ الذي طلبه سان جيرمان لبيع المهاجم الذي سجل 105 أهداف في أربعة مواسم مع برشلونة.

وقال ميسي -الذي لم يلعب حتى الآن في الموسم الجديد بسبب إصابة في ربلة الساق- "لا أعرف ما حدث بين المسؤولين. أعرف أنهم تحدثوا مع نيمار وأخبرني بكيفية سير الأمور، وكنت أتطلع حقا لعودته".

ميسي يتدرب بقوة للعودة للملاعب (مواقع التواصل)

وأضاف "أتفهم صعوبة المفاوضات مع سان جيرمان ونيمار لأنه أحد أفضل اللاعبين، ولم تكن المفاوضات سهلة على الإطلاق".

ونفى هداف برشلونة التاريخي وجود نية لترك النادي قريبا، رغم تأكيد وجود شرط في عقده يسمح له بالرحيل مجانا في نهاية كل موسم إذا أراد ذلك.

وقال النجم الأرجنتيني "يمكن أن أقول إنني أريد الاستمرار في برشلونة قدر المستطاع وإنهاء مسيرتي هنا لأنني في بيتي".

وأضاف "أريد البقاء ما دمت في حالة جيدة وألعب بشكل جيد وأشعر بأهميتي ضمن مشروع ناجح

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص