ليونيل ميسي

أحلم بمواصلة الفوز بالألقاب.. ميسي يعلق حول رحيله عن برشلونة

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد ونجم برشلونة الإسباني الأول، رغبته في قيادة البلوغرانا لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وكل الألقاب الممكنة في قادم المواعيد، كما زاد الغموض حول فكرة رحيله عن الفريق الكتالوني في المستقبل.

وقال ميسي خلال تصريحات نقلتها صحيفة Marca الإسبانية: «أحلم بمواصلة الفوز بالألقاب مع برشلونة، أريد التتويج بلقب دوري الأبطال مرة أخرى، إنه التحدي الذي يواجهنا جميعاً، الشيء المهم الآن هو إضافة لقب آخر إلى برشلونة، وبعد ذلك ستصل الجوائز الفردية».

وتابع: «الجوائز الفردية ليست ضمن أهدافي مثل الأفضل والكرة الذهبية والحذاء الذهبي، حتى جائزة أفضل هدف في العام إذا حقَّقتها فحسناً، لكن إذا لم أتوج بها فكل شيء على ما يرام»، بحسب ما نقلت "عربي بوست".

وعن موعد اعتزاله أجاب ميسي «سأعرف مع مرور الوقت، سأكون أول من يقول إنني وصلت إلى هذه النقطة، ولا يمكنني تقديم المزيد، أو لا أشعر بالرضا للاستمرار في هذه المهنة».

وأضاف «أشعر وكأن عمري 25 عاماً، أقول لنفسي إنني قادر على الاستمرار في فعل نفس الأشياء، لكن الجسد يحكم، وهناك ظروف يجب أن أكون فيها أكثر حذراً، ويجب التحضير بشكل مختلف للمباريات والتدريبات».

وأكمل عن تحدّي رونالدو له بالرحيل عن برشلونة: «لم أشعر أبداً بحاجة للرحيل عن البارسا، فهو أفضل فريق في العالم، وهنا أستمتع كثيراً بالمباريات والتدريبات، والارتباط بالنادي والمدينة، شعرت دائماً بثقة لتحقيق أهدافي هنا، دون أن أضطر للبحث عن ذلك في الخارج، ولكن في المستقبل لا أحد يعرف ما ستؤول إليه الأمور، ربما أقبل التحدي».

واختتم حديثه عن الموهبة الهولندي للبارسا، فرانكي دي يونغ، ومدى تألقه وانسجامه مع الفريق قائلاً: «كان تأقلمه سهلاً، لأنه قادم من أياكس الذي له فلسفة مماثلة لنا، ونشأ بنفس الفكرة وطريقة اللعب، وبصفته لاعباً محورياً يشعر براحة أكبر، وتكيَّف جيداً، ويحب أن يملك الكرة، ويقوم بالتمريرات القصيرة، والتمرير بين الخطوط، ولديه خطوة سريعة وقوية، فهو لاعب كرة قدم متكامل».

يذكر أن الحديث عن رحيل ميسي من برشلونة خلال الفترة القادمة، قد احتدَّ مؤخراً بالحديث عن لعبه في الدوري الإيطالي أو الإنجليزي قبل نهاية مسيرته، كما يرغب ديفيد بيكهام في ضمّه لفريقه الجديد في الدوري الأمريكي لكرة القدم، مما يثير شعور الخوف داخل نفوس جماهير برشلونة، لفقدان نجمها الأبرز في العقد الأخير.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص