ميسي بعد الهزيمة أمام أتلتيكو: عار.. وهذا موقفنا تجاه فالفيردي

وصف أسطورة برشلونة ليونيل ميسي، هزيمة فريقه أمام أتلتيكو مدريد “بالعار”، وذلك في حديثه مع الصحافيين بعد الخروج من كأس السوبر الإسبانية بنظامها الجديد، بالسقوط أمام الهنود الحمر بنتيجة 3-2، بعدما كان البرسا متقدما بهدفين لهدف حتى آخر 10 دقائق من زمن الوقت الأصلي للمباراة.

 

وقال البرغوث “الخروج من كأس السوبر الإسبانية؟ عار. كنا نؤدي بشكل جيد وكنا الطرف الأكثر سيطرة وهيمنة في أغلب أوقات المباراة، لكن في الدقائق العشرة الأخيرة انقلبت الأمور رأسا على عقب وهربت منا المباراة في غفلة”.

 

من جهة أخرى، تكفل بحق الرد على الشائعات التي عادت لتحاصر مستقبل المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي بعد الهزيمة، بقوله “ثقتنا في المدرب ما زالت مستمرة، والآن لا نفكر سوى في مباراتنا القادمة، وسنواصل العمل لتحسين أنفسنا، صحيح خسرنا بطولة، لكننا سنواصل المضي قدما”.

 

وأضاف “طبيعي أن يتحدث الناس بعد أي هزيمة أو عندما لا نلعب بشكل جيد، والآن علينا أن نتحد لنتحرك إلى الأمام، رغم مرارة الهزيمة. لكن بوجه عام، أعتقد أننا لعبنا واحدة من أفضل مبارياتنا، فقط لم يحالفنا التوفيق لتحقيق الفوز”.

 

وختم حديثه “عانينا من سوء حظ عاثر. هل هذه الهزيمة مثل الخروج من روما وليفربول من دوري الأبطال؟ لا هذه مباراة مختلفة، نحن خسرنا المباراة لأننا ارتكبنا أخطاء لا يمكن ارتكابها أبدا، هل الهزيمة عادلة؟ سواء كانت عادلة أم لا هذا لن يغير من حقيقة أننا خسرنا”.

 

وبذلك يكون برشلونة قد ترك أتلتيكو مدريد يواجه جاره العاصمي ريال مدريد لتحديد هوية أول بطل كأس سوبر إسبانية بنظامها الجديد في المباراة النهائية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

 

 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص