دوري الأبطال

برشلونة يعود بالتعادل أمام نابولي والبايرن يسحق تشيلسي

عاد برشلونة الإسباني بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعته بنابولي الإيطالي على ملعب سان باولو، ضمن ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا. 

واتّسمت الدقائق الأولى من المباراة بالتكافؤ في الفرص والاستحواذ على الكرة، إلى أن تمكن النجم البلجيكي، دريس ميرتينز، من استغلال خطأ دفاعي للبارسا، ليُرسل تسديدة محكمة هزمت الحارس تير شتغن، وسكنت الزاوية من المرمى في الدقيقة 30. 

وانتهى الشوط الأول بتفوق نابولي بهدف نظيف، لكن برشلونة بدا مختلفا بعض الشيء مع انطلاق الشوط الثاني، ليتمكن من كسر مصيدة التسلل، وتوقيع هدف التعادل عن طريق النجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، في الدقيقة 57. 

ولعب برشلونة باندفاع كبير فيما تبقى من دقائق اللقاء، ليقوم الحكم بتوزيع البطاقات الصفراء على لاعبيه، بمن فيهم بوسكيتس وميسي وغريزمان، بالإضافة إلى التشيلي، أرتورو فيدال، الذي حصل على إنذارين متتالين والطرد من الملعب. 


ومن جانبه، حقق بايرن ميونخ الألماني فوزا عريضا على مضيفه تشيلسي الإنجليزي بثلاثية نظيفة (0-3)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

 

وسجل نجم الفريق البافاري سيرج جنابري هدفين في الدقيقتين 51 و54، فيما تكفل البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالهدف الثالث في الدقيقة 75 من عمر اللقاء. 

ولعب تشيلسي بعشرة لاعبين في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعد تعرض لاعبه الإسباني ماركو ألونسو للطرد في الدقيقة الـ84. 

وبهذا الفوز، وضع البايرن قدمه في الدور ربع النهائي من البطولة، بانتظار مباراة الحسم في الـ18 من مارس المقبل على ملعب أليانز أرينا معقل النادي البافاري، فيما سيحتاج تشيلسي إلى ريمونتادا لخطف بطاقة التأهل للدور القادم.

المصدر: عربي21

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص