منتخب اليمن

لهذا السبب.. الاتحاد اليمني يلغي معسكر المنتخب الوطني في سيئون

ألغى الاتحاد اليمني لكرة القدم معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم في مدينة المكلا والذي بدأ الأسبوع الماضي استعدادا لمباراتي السعودية وأوزبكستان التي كان من المقرر إقامتها في نهاية الشهر الجاري، بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا.

وأعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم مساء الثلاثاء إلغاء معسكر المنتخب الوطني وذلك بعد قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتأجيل المباريات المتبقية من تصفيات كأس العالم وكأس آسيا إلى شهر أكتوبر القادم.

وذكر الاتحاد اليمني لكرة القدم بأن قرار إلغاء المعسكر جاء بطلب من الجهاز الفني للمنتحب على أن يتم الترتيب لمعسكر آخر خلال الفترة القادمة.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد اصدر مساء الاثنين الفائت تعميما للإتحادات الأعضاء بتأكيد تأجيل المباريات المتبقية من التصفيات ومن ضمنها مباريات منتخبنا أمام المنتخب السعودي وأوزبكستان التي كان من المقرر إقامتها في الحادي والثلاثين من نفس الشهر ضمن مباريات التصفيات لكل من كأس العالم وكأس آسيا المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم (2022) وكأس آسيا (2023).

الجدير بالذكر بأن منتخبنا الوطني يحتل المركز الرابع في مجموعته الرابعة برصيد 5 نقاط جمعها من خمس مباريات، حيث تعادل مع منتخبي السعودية(2/2) وسنغافورة (2/2) وفاز على منتخب فلسطين(0/1) ، فيما تلقى خسارتين من أوزبكستان(0/5) وسنغافورة(1/2).

المصدر: المشاهد

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص