ريال مدريد بطلا لليجا

بيل يرفض مشاركة فريقه رفع زيدان احتفالا بلقب الليغا (شاهد)

تداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصورا تظهر احتفال الويلزي غاريث بيل الباهت أمس الخميس بتتويج فريقه ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني للمرة الـ34 في تاريخ النادي الملكي.


ويظهر النجم الويلزي وهو يرفض مشاركة زملائه في رفع مدربهم الفرنسي زين الدين زيدان، وهو أحد الطقوس الاحتفالية في عالم الساحرة المستديرة تقديرا لدور المدرب خلال البطولة.



كما امتنع غاريث بيل عن لمس كأس البطولة واكتفى بابتسامة خفيفة أثناء قيام زملائه بمعانقتها.

 

Gareth Bale couldn't be happier for Zidane 🤷‍♂ pic.twitter.com/8G7AHdaDwJ

— ESPN FC (@ESPNFC) July 16, 2020

 

 

 

You’d be forgiven for thinking Gareth Bale had just signed and hadn’t got to know anyone at Real Madrid yet. 

He’s been there SEVEN years. pic.twitter.com/xgqMU60N03

— Spencer FC (@SpencerOwen) July 16, 2020

 

 

وتحدثت وسائل الإعلام منذ شهور عن العلاقة المتوترة بين مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، والنجم الويلزي غاريث بيل، لكن أسطورة كرة القدم الفرنسية فاجأ الجميع بتصريح إيجابي حول الجناح الهجومي للمرينغي قبل أيام.

 

وقال زيدان في تصريحات صحفية إن ريال مدريد يقدر جهود غاريث بيل وأداءه، مشددا على عدم وجود أي خلاف شخصي مع اللاعب البالغ من العمر 30 عاما، والذي قدّم موسما مخيبا للآمال.


وأضاف زيدان: "بيل كما هو دائما، يكون سعيدا حينما يستطيع اللعب، لكن كان لديه بعض الآلام في ظهره وهذا هو السبب في كونه ليس جاهزا تماما"، حسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

 

وتابع: "علاقتي ببيل جيدة دائما، وحين لا يلعب تعتقدون أن ذلك بسبب علاقتنا السيئة، لكني أعرف قدراته كلاعب والإنجازات التي حققها، وأحترم ما قدمه ولا يمكنني السيطرة على ما تكتبونه.. علاقتنا طبيعية".

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص