ايكاتيرينا

وفاة متزحلقة أسترالية سقطت من الطابق السادس.. مالذي حصل؟!

لقتت المتزحلقة الأسترالية من أصل روسي ايكاتيرينا ألكسندروفسكايا، التي شاركت في أولمبياد بيونغ تشانغ الشتوي 2018 في منافسات الرقص على الجليد، حتفها عن 20 عاماً إثر سقوطها من النافذة في موسكو.


وذكرت تقارير صحفية الروسية أنّ المتزحلقة تركت رسالة كتبت فيها "ليوبليو" أي (أحب) مما يشير إلى أنها أقدمت ربما على الانتحار.
 

 

 

 

وقال أندري خيكالو مدرب ألكسندروفسكايا لوكالة فرانس برس إنّها وقعت من الطابق السادس لأحد المباني في وسط العاصمة الروسية، فيما لم تصدر الشرطة أي بيان.

وقال خيكالو إنّ ألكسندروفسكايا غابت عن حصة تدريبية في كانون الثاني/يناير الفائت وشُخصت بعدها بداء الصرع واعتزلت الرياضة، مضيفا أنه حتى قبل تشخيصها بالمرض عانت من الاكتئاب.

وكشف المدرب: "حاولتُ أن أبقيها في الرياضة على مسؤوليتي الخاصة، لقد كانت جريئة كالسمك في البحر".

بعد أن فشلت في الانضمام إلى الفريق الروسي، حصلت على الجنسية الأسترالية وباتت شريكة لهارلي وندسور، الذي أصبح أول رياضي أسترالي من السكان الأصليين يمثل بلاده في الألعاب الأولمبية الشتوية.

وفاز الثنائي بلقب بطولة العالم للناشئين عام 2017 ومنحا أستراليا أول ذهبية في الرقص على الجليد ما أهلهما إلى أولمبياد بيونغ تشانغ.

وكتب وندسور (23 عاما) عبر حسابه على انستغرام إثر مصرع شريكته: "ما من كلمات لأصف ما أشعر به حاليا، أنا مدمر وحزين في صميم القلب لرحيل كاتيا الحزين والمفاجئ".

 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص