العارضة تحرم لاعب فرنسا من هدف ساحر أمام سويسرا

حرمت العارضة لاعب منتخب فرنسا ديمتري باييت، من هدف كان سيصنف من أفضل أهداف "يورو 2016" لو تم تسجيله، حيث انبرى لاعب "ويست هام" الإنجليزي لكرة عرضية نفذها على الطائر، لترتطم بالعارضة الأفقية للمرمى، وتحرم منتخب فرنسا من هدف رائع، بعد مجهود من موسى سيسوكو.

 

وتألق باييت في مباريات منتخب بلاده، وسجل هدفين في الأنفاس الأخيرة من مباراتي فرنسا أمام كل من رومانيا وسويسرا، ونال الإعجاب والثناء من طرف الجمهور الفرنسي.

 

وتأهلت سويسرا إلى ثمن نهائي كأس أوروبا وذلك بتعادلها مع فرنسا المضيفة 0-0 الأحد في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لنهائيات 2016. 

 

وحسمت سويسرا المركز الثاني برصيد 5 نقاط خلف فرنسا المتصدرة التي رفعت رصيدها إلى 7 نقاط.


ويتأهل إلى الدور ثمن النهائي الذي استحدث للمرة الأولى، بطل ووصيف كل من المجموعات الست إلى جانب أفضل أربعة منتخبات في المركز الثالث. 

 

وتلتقي فرنسا في ثمن النهائي مع ثالث المجموعة الثالثة أو الرابعة أو الخامسة في 26 الحالي في ليون، فيما تلعب سويسرا في 25 الحالي على ملعب "جوفروا غيشار" في سانت اتيان مع ثاني المجموعة الثالثة التي تتصدرها ألمانيا بطلة العالم أمام بولندا (4 نقاط لكل منهما) وإيرلندا الشمالية (3 نقاط) وأوكرانيا (دون نقاط) قبل الجولة الأخيرة.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد