برشلونة يهزم الريال في صفقة غوميز

توصل برشلونة، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، إلى اتفاق مع مواطنه فالنسيا من أجل أن يتخلى الأخير عن لاعب وسطه البرتغالي اندريه غوميز، بحسب ما أعلن النادي الكاتالوني في وقت متأخر من مساء أول من أمس، بعد أن كان قريباً جداً من التوقيع لريال مدريد.

 

وقال برشلونة في بيان «سيوقع غوميز العقد، وسيقدم كلاعب جديد في برشلونة الاسبوع المقبل»، دون أن يعطي أي تفاصيل بشأن قيمة الصفقة، لكن وسائل الإعلام الإسبانية قدرتها بنحو 50 مليون يورو (55 مليون دولار).

 

وكشفت وسائل الإعلام أن اللاعب البرتغالي، البالغ من العمر 23 عاماً، والذي توج مع منتخب بلاده بطلاً لكأس أوروبا في 10 يوليو على حساب فرنسا المضيفة، وافق على توقيع عقد لمدة خمسة أعوام.

 

وخاض غوميز الذي كان محط اهتمام عملاق إسبانيا الآخر ريال مدريد، بحسب وسائل الإعلام المحلية، 77 مباراة مع فالنسيا خلال الموسمين اللذين أمضاهما معه بعد انتقاله إليه من بنفيكا، حيث بدأ مسيرته الكروية.

 

وسيصبح غوميز رابع لاعب ينضم الى بطل الدوري والكأس المحليين، استعداداً للموسم الجديد، بعد قلب دفاع ليون الفرنسي صامويل اومتيتي ومواطنه ظهير باريس سان جرمان لوكاس دينيي وظهير فياريال دينيس سواريز. في المقابل، رحل عن النادي الكاتالوني الظهير البرازيلي داني الفيش (إلى يوفنتوس الايطالي دون مقابل)، وقلب الدفاع مارك بارتا (إلى بوروسيا دورتموند الالماني مقابل ثمانية ملايين يورو)، والمهاجم ساندرو راميريس (إلى ملقة دون مقابل)، ولاعب الوسط المدافع الكاميروني اليكس سونغ (دون مقابل إلى روبن كازان الروسي، بعد ان كان معاراً لوست هام الإنجليزي)، ولاعب الوسط المهاجم الكرواتي الان خليلوفيتش (إلى هامبورغ الالماني مقابل خمسة ملايين يورو).

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد