صورة لمنتخب مصر المشارك في نهائيات روسيا2018

المنتخب المصري يغادر مطار القاهرة الدولي.. ماذا عن محمد صلاح؟!

غادرت بعثة المنتخب المصري لكرة القدم اليوم الأحد، مطار القاهرة الدولي، متجهة إلي العاصمة الشيشانية، غروزني في معسكرها الأخير للمشاركة في مونديال كأس العالم (روسيا 2018)، بعد غياب 28 عاما.

 

وقال مصدر ملاحي بمطار القاهرة، في تصريحات صحيفة، إن بعثة المنتخب التي كان على رأسها اللاعب محمد صلاح، غادرت على متن طائرة خاصة.

 

ويستمر المنتخب في معسكره بمدينة غروزني حتى الأربعاء المقبل، ثم ينتقل صباحا بالطيران الداخلي إلى مدينة ياكتنبرج الروسية، والتي تستضيف المباراة الأولى للفريق أمام منتخب أوروغواي الجمعة المقبل في ثاني مباريات وأيام البطولة.

 

وتكون ثاني مباريات المنتخب المصري، أمام نظيره الروسي، الثلاثاء 19 يونيو/ حزيران الجاري، والمباراة الأخيرة في الدور الأول ضد السعودية الاثنين 25 يونيو/ حزيران الجاري.

 

وبحسب بيان للرئاسة المصرية أمس، أكد اللاعب محمد صلاح، أن حالته الصحية تتحسن على نحو ملحوظ، وفي طريقه للتماثل للشفاء، وذلك عقب لقاء رئاسي ببعثة المنتخب.

 

ويبحث المنتخب المصري عن أول هدف له في كأس العالم في مونديال روسيا، بعد آخر هدف سجله منذ 28 عاما في كأس العالم بإيطاليا 1990.

 

وسيكون مونديال روسيا المشاركة الثالثة في بطولات كأس العالم على مر التاريخ، وسبق له المشاركة في نسختي 1934 و1990 بإيطاليا.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد