معروضة للبيع... هل هذه هي "خلطة كنتاكي السرية"؟

نشر مستخدم إعلاناً عبر موقع "إيباي" تحدث فيه عن امتلاكه الخلطة السرية التي تمنح دجاج "كنتاكي" طعمه المميز، وعرّف البائع نفسه بأنه متخصص في بيع التوابل والأعشاب، وهو ما يزيد احتمالية أن يكون على حق، وفق صحيفة "إندبندنت" البريطانية.
ووصف البائع خلطته بأنها "ثلاث قطع دجاج مليئة بالنكهة وسهلة الاستخدام لإنتاج طبق الدجاج المقلي المفضل لديك في البيت، ويمكن استخدامها مع الأفخاد والساقين والأجنحة، كما يمكن استخدامها مع الدجاج المفروم وشرائح الدجاج والبطاطا والفطر".

ومن أجل الحصول على النتيجة المثالية، ينصح البائع باتباع مجموعة خطوات: "ما عليك سوى خلط الدجاج بالحليب أو الماء، هز الفائض، ثم إضافة الدجاج إلى مسحوق الخبز، ثم قم بطليه بالتساوي، اتركه للراحة لفترة قصيرة، ثم اقلِه في إناء عميق حتى يتحول لونه إلى البني.
ورجحت الصحيفة أن تثير هذه الوصفة الجدل، خصوصاً أن الخلطة تعتبر سرية ولم يطّلع عليها إلا عدد محدود جداً من الناس، على مر الأجيال، وظلت طيلة هذه السنين تحت حراسة مشددة. 

وتأتي الوصفة في وقت تتعرض فيه سلسلة مطاعم "كنتاكي" لمتاعب جمة في بريطانيا، وذلك بعد اضطرارها إلى إغلاق محلاتها بسبب نقص كمية الدجاج. 

وانقسم معلقون بين ساخط وساخر، بينما اختار آخرون البحث عن بديل في محلات أخرى أو شراء وصفات مثل هذه، على أمل أن يستمتعوا بنكهة الدجاج الشهيرة في البيت.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد