رموا أموالهم على الناس وتسببوا بحدوث عراك.. غضب في السعودية من طريقة توزيع مشاهير لـ"العيدية"

أثار سعوديان ردود فعل غاضبة على شبكات التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرا في مقطع فيديو وهما يرميان مبالغ نقدية على الأطفال والنساء في أحد احتفالات عيد الفطر في محافظة القصيم.

وتداول سعوديون على موقع تويتر مقطع فيديو للرجلين وقالوا إنهما من "مشاهير السناب"، وظهر الرجلان وهما يلقيان الأموال من أعلى الأدوار في فندق "موفنبيك بريدة"، ليتعارك عليها أطفال ونساء كانوا ينتظرون الأموال في بهو الفندق.

وقالت صحيفة "سبق" السعودية، السبت 16 يونيو/حزيران 2018 إن سعوديين غاضبين "طالبوا الجهات المعنية بمحاسبة من يقترفون مثل هذه الممارسات من هؤلاء المشاهير"، مشيراً إلى أن الفندق ألغى المعايدة بعد حضور أشخاص من خارج الفندق، حيث أن هذه المعايدة تستهدف أطفال الفندق النزلاء فقط.

ونقلت الصحيفة عن مصدر – لم تسمه قوله – إن "هذه المعايدة هي احتفال بالعيد وخاصة بأطفال الفندق الذين يسكنون مع ذويهم وهي عبارة عن عيدية، لكن قام أحد المشاهير بدعوة متابعيه باجتهاد منه وحصل حضور كثيف وفوراً ألغينا العيدية وانتهى الحدث بدون حصول تدافع ويوم أمس تم توزيع ألعاب قيمة على الأطفال المقيمين بالفندق وعيدية بظروف مقفلة بشكل منظم".

وفي توضيحه للفيديو المنشور، قال إن "من قام برمي المبالغ المالية جاؤوا مع أحد المشاهير والتصرف صدر منهم بشكل شخصي كما أن المبالغ كانت من حساباتهم ولن نتعاون مع هؤلاء مستقبلاً".

ووصف سعوديون على شبكات التواصل تصرف الشابين بأنه "معيب"، وقال بعضهم إن ما جرى مخالف للأعراف والتقاليد.

 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد