ليفربول وكريستال بالاس

ليفربول يتجاوز عقبة كريستال بالاس وينتزع المركز الثاني

موقع سبورت 360 – حقق ليفربول فوزاً مستحقاً على كريستال بالاس بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في ختام الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتي جرت على ملعب سيلهرست بارك.

 

ولاقى لاعبو ليفربول صعوبات كبيرة جداً في الوصول إلى مرمى كريستال بالاس ، على الرغم من الفرص العديدة التي حصل عليها على مدار تسعين دقيقة ، وذلك بسبب الطريقة الدفاعية التي اعتمدها عليها أصحاب الأرض.

 

وتمكن ليفربول من تسجيل الهدف الأول في هذه المباراة عن طريق لاعب خط الوسط المخضرم جيمس ميلنر ، وذلك من خلال ضربة جزاء سددها بنجاح في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول.

 

وتعرض كريستال بالاس إلى ضربة قوية في الدقيقة السادسة والسبعين من الشوط الثاني بعد قرار الحكم مايكل أوليفير بطرد اللاعب آرون وان بيساكا بالبطاقة الحمراء المباشرة ، مما تسبب بمشاكل دفاعية كبيرة.

واستغل الفريق الضيف هذا الطرد وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والتسعين من خلال هجمة مرتدة سريعة قادها النجم المصري محمد صلاح ، قبل أن يتكفل اللاعب السنغالي ساديو ماني بوضعها في الشباك.

ويعتبر هذا هو الفوز الثاني على التوالي الذي يحققه ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزيالممتاز بعد فوزه على وست هام في الجولة الأولى برباعية نظيفة ، بالإضافة للمحافظة على نظافة شباكه للمرة الثانية توالياً.

ورفع نادي ليفربول رصيده من النقاط بعد هذا الفوز إلى النقطة السادسة في المركز الثاني بالترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، في حين تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة الثالثة في المركز العاشر.

 

سبورت360

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد