France football

"ريمونتادا ميسي" على صلاح وسقوط رونالدو في استفتاء الكرة الذهبية

عاد الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة ومهاجمبرشلونة الإسباني من بعيد للتفوق على المصريمحمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي في استفتاء جماهيري تجريه الآن صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية على موقعها الإلكتروني الرسمي بشأن اللاعب الذي يستحق الكرة الذهبية لعام 2018.

 

وأعلنت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية أمس عن قائمة تضم أسماء 30 لاعباً مرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2018، على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأرجنتيني ليونيل ميسي، المصري محمد صلاح والكرواتي لوكا مودريتش.

 

وقامت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية بتصويت علني على موقعها الإلكتروني الرسمي من أجل السماح للجماهير لاختيار اللاعب الذي يستحق الفوز بالكرة الذهبية لأحسن لاعب كرة قدم في عام 2018.

 

وبعد تسيد محمد صلاح لهذا التصويت على مدار اليوم أمس، عاد ليونيل ميسي بريمونتادا ونجح في تصدر الاستفتاء الآن بنسبة وصلت إلى 47% من إجمالي التصويت.

 

وهبط المصري محمد صلاح إلى المركز الثاني حيث حصل حتى الآن على نسبة توصيت وصلت إلى 32%، بينما جاءت الصدمة بحصول كريستيانو رونالدو على نسبة 10٪؜ فقط.

 

وشارك حتى الآن أكثر من مليون شخصاً في هذا التصويت الذي يتصدره الأرجنتيني ليونيل ميسي الآن متفوقاً على جميع اللاعبين الذين يتنافسون على جائزة الكرة الذهبية لعام 2018.

 

يذكر وأن هذا التصويت العلني فقط من أجل جماهير كرة القدم لإبداء آراءها في جائزة الكرة الذهبية، ولكن لن يكون حاسماً في النهاية طبقاً لقوانين الجائزة التي تضع التصويت الحقيقي بيد عدد كبير من الصحافيين حول جميع دول العالم.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد